الرئيسية / اخبار / قسم اللغة العربية في كلية التربية الأساسية يحقق المرتبة الأولى في تصفيات الملتقى الطلابي الأول للثقافة والحوار

قسم اللغة العربية في كلية التربية الأساسية يحقق المرتبة الأولى في تصفيات الملتقى الطلابي الأول للثقافة والحوار

جامعة الكوفة بإشراف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتنسيق مع منظمة اليونسكو بعد ان حقق درجة ( 94) درجة على بقية أقسام الكلية إذ سيلاقي كلية القانون في المرحلة الثانية من التصفيات يوم الأحد القابل الساعة العاشرة في قاعة الدكتور الفرطوسي .
ذكر السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور حسن الفياض بأن هذا النشاط أقيم بناء على كتاب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي جهاز الإشراف والتقويم العلمي وبتوجيه مباشر من الجامعة قسم الجودة التي شكلت بدورها مجموعة من اللجان المركزية والفرعية فضلا عن مجموعة من لجان التحكيم بين الأقسام الهدف منه تغليب لغة العقل على القوة وتعميق روح التعاون والتسامح بين صفوف الطلبة .
وصرح الاستاذ الدكتور هادي سعدون العارضي رئيس القسم اللغة العربية بأن القسم يعمل على عقد مجموعة من النشاطات الطلابية التي تعزز هذه الفكرة وتوسع مساحة وجودها بين الطلبة ؛ لإيمان القسم بضروة تثوير هذه الطاقات الشبابية وتوجيهها نحو الأمام بما يخدم المجتمع .
ويذكر بأن اللجنة المركزية التي شكلتها الجامعة بهذا الخصوص تعمل على عقد حفل تكريم كبير لتكريم الطلبة الأوائل على مستوى الجامعة .

الإعلام والعلاقات العامة
محمد الطيار

شاهد أيضاً

كلية التربية الأساسية بجامعة الكوفة تناقش رسالة ماجستير بعنوان ( د. سعيد عدنان المحنة مقالياً وناقداً )

جرت على قاعة الدكتور صلاح الفرطوسي مناقشة طالبة الماجستير ( أزهار عوده وساك عباس ) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *