الرئيسية / اخبار / كلية التربية الأساسية في جامعة الكوفة تتبادل الخبرات العلمية مع نظيرتها في جامعة بابل

كلية التربية الأساسية في جامعة الكوفة تتبادل الخبرات العلمية مع نظيرتها في جامعة بابل

حرصت كلية التربية الأساسية في جامعة الكوفة على جعل الأبواب مشرعة أمام تبادل الخبرات العلمية مع مختلف المؤسسات العلمية والأكاديمية في جامعات العراق كافة.
معاون العميد للشؤون العلمية في أساسية الكوفة أ.م.د محمد هادي البعاج أوضح عقب زيارته إلى قسم التربية الخاصة في كلية التربية الأساسية بجامعة بابل برفقة عدد من أساتذة قسم رياض الأطفال ومدير الجودة والأداء الاكاديمي في الكلية، أن هذه الزيارة جاءت لتحقيق التواصل المعرفي وتبادل الخبرات، فضلاً عن بحث أهمية استحداث قسم التربية الخاصة وإمكانية افتتاح الدراسات العليا في قسم رياض الأطفال .
مشيراً الى معاينة الوفد للطرق المتبعة في تقديم المحاضرات عبر القاعة الذكية لبعض الفئات التي تعاني من مشكلة في النمو والتفكير.
من جانبه أبدى د. عماد المرشدي رئيس قسم التربية الخاصة استعداده لتذليل العقبات وتسخير الامكانيات المتوفرة من الطاقات العلمية والأكاديمية من أجل أن يرى هذا القسم النور في جامعة الكوفة، والسعي الجاد لتقديم العون لإفتتاح الدراسات في قسم رياض الاطفال.
من الجدير بالذكر أن محافظة النجف الاشرف هي بأمس الحاجة لوجود قسم التربية الخاصة الذي سيرفد المحافظة بهذا التخصص النادر على مستوى محافظات العراق كافة.
الإعلام والعلاقات العامة
محمد الطيار

شاهد أيضاً

كلية التربية الأساسية بجامعة الكوفة تناقش رسالة ماجستير بعنوان ( د. سعيد عدنان المحنة مقالياً وناقداً )

جرت على قاعة الدكتور صلاح الفرطوسي مناقشة طالبة الماجستير ( أزهار عوده وساك عباس ) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *