الرئيسية / اخبار / زيارة تفقدية لطلبة الأقسام الداخلية

زيارة تفقدية لطلبة الأقسام الداخلية

بتوجيهٍ مباشرٍ من عمادة كلية التربية الأساسية متمثلةً بعميدها الأستاذ الدكتور علاء المولى في متابعة طلبة الأقسام الداخلية والمعوقات التي يمكن أن تعرقل تفرغهم الدراسي والعلمي وضمن العلاقة الأبويّة بين كلية التربية الأساسيّة/ قسم الرياضيات وطلبتهم ولغرض فتح آفاق التكافل الاجتماعي بين كليات جامعتنا متمثلة بأساتيذها وبين الطلبة الأعزة وكذلك بثّ روح الألفة والمحبة بين الطلبة جميعهم، من محافظة النجف الأشرف والمحافظات الأخرى، ولإشعار أبنائنا الطلبة في الأقسام الداخلية بمقدار المحبة لهم والاهتمام بهم, قام رئيس قسم الرياضيات الأستاذ المساعد الدكتور محمد حسين دوش بزيارة إلى الأقسام الداخلية  للطلبة مساء يوم الاثنين الموافق 20/11/2023. حيث نقل لهم تحية عمادة كلية الكلية وأساتيذها جميعاً، وبالخصوص أساتيذ قسم الرياضيات، والاهتمام الكبير من الجامعة والكلية في متابعة أحوالهم واحتياجاتهم، وخلال الزيارة قام السيد رئيس القسم بتفقّد الغرف الخاصة بهم، واطّلع على جميع الخدمات المقدّمة لهم وخلال الزيارة قام بسؤالهم عن المعوقات والمشاكل التي يمكن أن يواجهوها في الأقسام الداخلية.

وكان من ضمن برنامج الزيارة تقديم وجبة العشاء لطلبة الأقسام بالتعاون مع الطلبة من محافظة النجف الأشرف لتخفيف الضغط عنهم وللمساهمة في رفع الروح المعنوية لهم؛ من أجل إكمال مسيرتهم العلمية على أتم وجه وتهيئة الظروف المناسبة لهم. وقد شكر الطلبة جهود القسم وعمادة الكلية لما يبذلونه من أجل خدمة طلبتهم، مؤكدين على أهمية هذه الزيارة التي تبيّن اهتمام عمادة الكلية بالطلبة وحرصها على توفير الأجواء المناسبة لهم للدراسة والنجاح.

وفي نهاية الزيارة أعرب السيد رئيس القسم عن سعادته بزيارة الطلبة، مؤكداً على أن عمادة الكلية حريصةٌ على التواصل المستمر مع الطلبة ومعرفة احتياجاتهم وتوفير الدعم لهم.

الإعلام والاتصال الحكومي

محمد الطيار

شاهد أيضاً

(تدريسي في قسم الرياضيات ينشر ثلاث بحوث في مجلة ضمن مستوعب Scopus Q1,Q2)

التدريسي في قسم الرياضيات الاستاذ المساعد محمد عبد الحميد الكوفي بكلية التربية الأساسية بجامعة الكوفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.