مؤلف جديد لأحد تدريسي كلية التربية الأساسية حمل عنوان ( الحجاج فب خطب السيدة زينب عليها السلام "دراسة تداولية")

صدر عن دار تموز للطباعة والنشر والتوزيع في العاصمة السورية دمشق مؤلف جديد لعضو الهيئة التدريسية في قسم التربية الإسلامية ومدير قسم التعليم المستمر في رئاسة الجامعة أ.م. هادي سعدون العارضي بعنوان

(الحجاج فب خطب السيدة زينب عليها السلام "دراسة تداولية").

صدر عن دار تموز للطباعة والنشر والتوزيع في العاصمة السورية دمشق مؤلف جديد لعضو الهيئة التدريسية في قسم التربية الإسلامية ومدير قسم التعليم المستمر في رئاسة الجامعة أ.م. هادي سعدون العارضي بعنوان (الحجاج فب خطب السيدة زينب عليها السلام "دراسة تداولية").

وأشار العارضي إلى أن مؤلفه تضمن على تمهيد القي فيه الضوء على طبيعة العلاقة بين الحجاج والتداولية وتعريف الحجاج لغة واصطلاحاً، ثم تلاها أربعة فصول.

موضحاً أن الفصل الأول جاء بعنوان ( بنية الحجاج في خطب السيدة زينب عليها السلام) وقسم إلى ثلاثة مباحث، فيما حل الفصل الثاني تحت عنوان ( إيقاعية الحجاج في خطب السيدة زينب عليها السلام) وتضمن مبحثين، وجاء الفصل الثالث بعنوان ( وظائف الحجاج في خطب السيدة زينب عليها السلام وقسم إلى مبحثين، بعدها الفصل الرابع بعنوان ( مصادر الحجاج في خطب السيدة زينب عليها السلام) وفيه مبحثان ، أما الفصل الخامس فجاء بعنوان( وسائل الحجاج في خطب السيدة زينب عليها السلام) ضم ثلاثة مباحث.

Joomla Templates - by Joomlage.com