قسم رياض الأطفال في كلية التربية الأساسية يُقيم مهرجان الطفولة السنوي الخامس

ضمن فعاليات الأسبوع الثقافي السابع لجامعة الكوفة أقام قسم رياض الأطفال في كلية التربية الأساسية مهرجان الطفولة السنوي الخامس

بمشاركة روضة أطفال السلام التطبيقية النموذجية التابعة للكلية.
واشار رئيس جامعة الكوفة أ.د عقيل عبد ياسين خلال كلمته في المهرجان ان جامعة الكوفة شهدت تقدمت بشكل ملحوظ على نظيراتها من الجامعات العراقية وعلى الاصعدة كافة وبخاصة بعد حصولها على عضوية كرسي اليونسكو، موضحاً ان رئاسة الجامعة اولت الجانب العلمي والثقافي اهتماما مميزاً، فضلا عن نشاطات الطلبة التي اثبتت حضورا جيدا من خلال الاسبوع الثقافي السنوي لجامعة الكوفة.
مؤكدا على الدور البطولي لرجال الحشد الشعبي ومن ضمنهم منتسبي الجامعة الذين بذلوا الغالي والنفيس من اجل الحفاظ على وحدة البلد من درس الارهاب الكافر.
فيما اشارت أ.د ابتسام عبد الكريم المدني عميد كلية التربية الاساسية في تصريح خاص "ان عمادة الكلية اعتادت على إقامة مهرجان الطفولة سنويا والعمل على توفير الأرضية المناسبة لديمومته.
ونوهت د.هاشمية حميد جعفر رئيس قسم رياض الأطفال الى ان فقرات المهرجان لهذا العام يختلف عن الأعوام السابقة اذ خصص فقراته لفعاليات روضة أطفال السلام التطبيقية النموذجية التي لاقت ترحيبا واسعا لما إثارته هذه الفعاليات من روح الألفة والتحابب والإبداع بالإضافة فعاليات طالبات القسم التي شملت على تقديم عروض مسرحية متنوعة وأنشودة لدعم قوات الحشد الشعبي في مقارعة الإرهاب.
وفي ختام المهرجان وزعت الاهدايا على عوائل شهداء الحشد الشعبي والمشاركين في المهرجان من طلبة واطفال روضة السلام.

Joomla Templates - by Joomlage.com